كرة القدم الليبية تواجه نظيرتها من زنجبار في البحث عن فوزها الأول في سيكافا

ينتظر تعثر كينيا من أجل تجديد آماله في التأهل للدور القادم

كرة القدم الليبية تواجه نظيرتها من زنجبار في البحث عن فوزها الأول في سيكافا

(الناس)- يلتقي المنتخب الليبي لكرة القدم عصر الاثنين (11 ديسمبر 2017) نظيره الزنجباري في آخر مبارياته بالدور الأول لبطولة التحدي التي ينظمها اتحاد سيكافا وتستضيفها كينيا.

وسيكون مطلوبا من المنتخب الليبي الفوز على متصدر المجموعة، وانتظار تعثر منتخب البلد المضيف أمام تنزانيا متذيل الترتيب لأجل حجز مقعده في الدور الثاني.

وسيتأهل للدور الثاني أول وثاني الترتيب من مجموعة مكونة من خمس منتخبات، ضمن منها منتخب زنجبار التأهل.

وفي البطولة نفسها تعادل يوم أمس منتخبا أوغندا المتصدر وإثيوبيا الملاحق بهدف لكل فريق وسيلاعب المنتخب البوروندي منتخب جنوب السودان، فيما ستتبقى مباراة وحيدة تلعب الثلاثاء تجمع زيمبابوي مع إثيوبيا (لو حضرت زيمبابوي).

وأعلن “عمر المريمي” مدرب المنتخب الليبي عن التشكيلة التي سيخوض بها مباراة زنجبار، حيث دفع بأحمد عزاقة في حراسة المرمى، وسيدافع بأربعة مدافعين هم علي معتوق، طاهر البرعصي، أحمد التربي” المعتصم بالله صبو. وسيلعب بثلاثة لاعبين في الارتكاز هم صهيب سليمان، مهند عيسى، محمد العياط، وفي الهجوم دفع بكل من زكريا الهريش، مفتاح طقطق، وخالد مجدي كرأس حربة.

ويسعى المريمي لاختبار كل اللاعبين، حيث تعد هذه البطولة الودية فرصة استعدادية لنهائيات الشان التي ستقام في المغرب الشهر المقبل.

عن lsport

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*