الهريش يقود المنتخب الليبي للفوز على زنجبار في بطولة التحدي الودية

 

نيروبي 11 ديسمبر 2017 ( وال ) – قاد المهاجم الليبي زكريا الهريش منتخبنا الوطني للفوز على نظيرة منتخب زنجبار بهدف دن رد، وذلك لحساب الجولة الأخيرة من بطولة التحدي الودية لكرة القدم، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة التحدي الودية، في المباراة التي جرت اليوم في نيروبي الكينية.

ومنذ بداية الشوط الأول بدأ المنتخب الليبي اللقاء مهاجماً، وكادت رأسية اللاعب مفتاح طقطق في الدقيقة 2  أن تصيب مرمى حارس منتخب زنجبار، لكن الأخير أبعد الكرة إلى ركنية، تليها تسديد محمد الترهوني في الدقيقة 8 والتي مرت بجوار القائم الأيمن للحارس.

ظل المنتخب الليبي باحثاً عن هدف السبق، وشكل خطورة تمثلت في لاعبه خالد مجدي زكرياء الهريش، وفي الدقيقة 25 تمكن اللاعب زكريا الهريش من تسجيل الهدف الوحيد باللقاء وذلك بعد تسديدة قوية إرتطمت بالقائم الأيمن للحارس وعانقة الشباك.

حاول بعدها منتخب زنجبار تعديل النتيجة تقدم لاعبوه للمهاجمه، وسدد اللاعب الحسين نزيمانا كرة أبعدها أحمد عزاقة إلى ركنية،  وكاد اللاعب خالد مجدي في الدقيقة 39 أن يغير لوحة الأهداف لكن كرته القوية إرتطمت بالعارضة، وبها ينتهي الشوط الأول للقاء.

في الشوط الثاني من المباراة حاول منتخب زنجبار العودة مجدداً ورمى مدربه بكل أوراقة للهجوم، ففي الدقيقة 65 سدد اللاعب يحي موداتير كرة قوية رجعت من العارضة، وبعدها أبعد الحارس أحمد عزاقة الكرة القوية والتي سددها ترونغو إلى ركنية في الدقيقة 79 ، لتستمر بعدها دقائق المباراة دون خطورة تذكر. (وال – نيروبي) س أ / ع م

مصدر الخبر / وكالة الانباء الليبية وال

عن lsport

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*