المنتخب الليبي يعادل البلد المضيف ويستقر بوسط الترتيب في مجموعته

في الدولة (39) لبطولة سيكافا

المنتخب الليبي يعادل البلد المضيف ويستقر بوسط الترتيب في مجموعته

خرج المنتخب الليبي متعادلا سلبيا في ثاني مبارياته ببطولة التحدي التي ينظمها تحاد سيكافا، حيث واجه عصر اليوم الثلاثاء (05 ديسمبر 2015) منتخب البلد المضيف كينيا، بعد أن كان تعادل في اللقاء الأول أمام تنزانيا بدون أهداف أيضا.

وبهذه النتيجة يقبع المنتخب الليبي في الترتيب الثالث خلف كينيا التي تفوقت في لقائها الأول على رواندا بهدفين نظيفين، وخلف زنجبار التي تفوقت اليوم على رواندا أيضا بثلاثة أهداف لهدف، وتقبع تنزانيا خلف منتخب ليبيا بنقطة وحيدة من مباراتها أمام ليبيا، فيما تقبع رواندا في مؤخرة ترتيب المجموعة.

وفي المجموعة الثانية تفوق اليوم منتخب إثيوبيا على جنوب السودان بثلاثة نقاط نظيفة، بعد أن تعادلت أوغندا يوم أمس مع بوروندي بدون أهداف.

وانطلقت البطولة الودية يوم الأحد الماضي،  بمشاركة تسعة منتخبات إفريقية بعد انسحاب زيمبابوي، وسيلتقي الخميس المنتخب الليبي مع رواندا، وبوروندي مع إثيوبيا، وتنزانيا مع زنجبار، وتستمر البطولة حتى السابع عشر من ديسمبر الجاري.

يشار إلى أن البطولة تقام بشكل سنوي، وقد انطلقت أول مرة عام 1973م، وتحمل أوغندا الرقم القياسي في التتويج بالبطولة بأربعة عشر تتويجا، من ضمن عشرة فرق حملت كأسها.

وتشارك ليبيا للمرة الأولى في هذه البطولة التي تحمل الرقم (39)، استعدادا لبطولة “الشان” التي ستستضيفها المملكة المغربية في يناير 2018.

عن lsport

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*